ه حاليا التزم بنظام غذائي للامساك المزمن وتعافيت الحمدلله ولا استطيع ت
دكتور/ه حاليا التزم بنظام غذائي للامساك المزمن وتعافيت الحمدلله ولا استطيع ترك نظامي الغذائي لان ذلك يعيد الامساك سؤالي متى استطيع اكل المأكولات الممنوعه للامساك كالنشويات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من السلطات و الخضروات ،الفواكه امر اساسي لتفادي عودة الامساك كذلك الحركة و النشاط الرياضي و شرب السوائل بكثرة و لا بأس من التنوع الغذائي بكميات معتدله بعيدا عن الافراط بالطعام 0 2015-12-11 16:15:59
الدكتور عامر وليد
طب عام