استشاره النحافه ومكمل غذائي
السلام عليكم دكتوره شنو افضل مكمل غذائي للنحافه هل حبوب كبد الحوت جيده او لا؟ وهل حليب انشور جيد
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم التدخل . حبوب كبد الحوت غنية بالاوميغا ثري و بعض المغذيات كفيتامينات أ و د أما الانشور فهو مكمل غذائي متكامل من حيث الطاقة و المغذيات و عليه فالأفضل هو الانشور إلا انه لا بأس من تناول كليهما . 2 2020-06-03 19:03:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
هدايه محمد هدايه محمد
عمري 24 اعاني من النحافه طولي 1.57 سم اعاني من فقدان لشهيه فقط هل هناك حبوب او وصفه لاسترجاع لشهيه وشكرا