ه طلبتي معرفت طولي وزني لكي تساعديني ع زيادة وزني انا طولي و وزني مع ا
السلام عليكم دكتوره طلبتي معرفت طولي وزني لكي تساعديني ع زيادة وزني انا طولي 160 و وزني 45 .... مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
عليك السلام انصحك بتناول 5وجبات صغيرة متعدده وشرب كميه كافية من الماء وتناولي السلطة والفواكه مثل المانجو والموز باللبن ويمكنك تناول القشطة والمربي والعسل وتناولي المكسرات بين الوجبات وعليك التعرض لاشعة الشمس وعليك النوم لساعات كافية والبعد عن القلق والتوتر والبعد عن التدخين ومخالطة المدخنين 1 2015-09-09 21:39:09
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية