هبوط في الضغط اقدر استخدم حبوب ناتشورال ماكس سليمنق الامريكيه والا ماينفع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
استشر اخصائي لان هذه المواد اذا كانت تترافق مع ارتفاع بالضغط او باثر على القلب فقد يكون لها اثر عكسي عليك ايضا حتى اذا كان الضغط منخفض 1 2014-09-22 07:31:16
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
ما هي مكونات هذه الحبوب 0 2014-09-21 17:54:43
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
ما هي مكونات هذه الحبوب