هل seven sim extra مضر؟ انا حابة اضعف، ممكن اذا في تجربة سابقة تفيدوني.. وهل من طرق اخرى لخسارة الوزن بشكل اسرع؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل والأسلم ممارسة الرياضة بانتظام لمدة ساعة يوميا واتباع نمط غذائي صحي و متوازن بإشراف اخصائي تغذية 0 2015-04-12 20:04:16
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية