هل آكل الدجاج بصفة شبة يومية مضر مع العلم اني اريد بناء جسمي هل بدائل
هل آكل الدجاج بصفة شبة يومية مضر مع العلم إني أريد بناء جسمي هل هناك بدائل أمنة وشكرا لكم ...
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مشكله ولكن أفضل التنويع بمصادر البروتينات كالاسماك واللحوم والبقوليات..... مع ضرورة الطبخ بطريقة صحية . 0 2016-06-05 08:48:57
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية