هل ابرة Diclair. HP-HCG مفيدة لتنحيف تخلض مع ١٠مميل ماء مغذي. وتوضع في علبة وكل يوم ياخذ ويحقن بلطن
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-06-23 09:03:25
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية