هل اتباع حمية من الممكن ان يسبب لي امساك؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب نوعاها ان كانت غنية بالمشتقات الحليب و الالبان و الاجبان فانها تسبب . انتبه لكمية الماء النمتناول يوميا 1 2015-05-20 19:00:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية