هل اتباع نظام غذائي مع المشي نصف ساعة يومياً كافي لانقاص الوزن بدون تمارين اخرى؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجي تجاوز فترة 30د مشي يوميا لاخذ الفائدة لحوالي 45د يوميا 1 2015-04-15 17:06:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية