هل اخذ ابر الحديد بالوريد يزيد من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ليس بالضرورة 0 2015-11-02 13:19:27
الدكتور فوزي لداوي
طب عام
ليس بالضرورة
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل اخذ الابر والحبوب معاً ام مضر؟وكم الفتره اللي يرتفع بها الحديد بعد اخذ الابر
ايمان  وهيبة ايمان وهيبة
اعاني من دوخة ورجفة...مع ضيق نفس وتعب وضعف شهية للطعام ما السبب؟