هل اخذ حبوب الغدة الدرقية جرعة u ينقص الوزن
هل اخذ حبوب الغدة الدرقية جرعة 25u ينقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا طبعا ولكن تناول الحبه يساعد على ضبط الهرمونات التي تساعد على استجابة الجسم لخسارة الوزن مع الرجيم 1 2017-05-22 12:41:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية