هل أدوية فتح الشهية لها أضرار على الهرمونات أو المبيضين ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ذلك يعتمد على نوع الدواء المستخدم معظم الادوية المتاحة يكون فتح الشهية احد الاثار الجانبية للدواء و ليست مخصصة لفتح الشهية لذلك لا ينصح بتناول اي دواء بدون استشارة اختصاصي 0 2017-08-26 21:00:00
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية