هل ادويه التخسيس مضره بالصحه ؟؟ انا لا اكل طول اليوم فقط ولكن اتناول العشاء فقط ويكون قطعه لحم او سمك مشوى واتناول شاى اخضر ولا اتناول ادويه هل هذا يساعدنى على التخسيس ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... لننتقل على الشق الثاني من سؤالك تناول وجبة واحد فقط اكبر خطا قد يرتكبه الشخص عندما يقرر تخفيف وزنه وذلك لانها السبب بتخزين الفائض من الوجبة على شكل دهون وبروز الكرش والكمية التي تتناولينها غير كافية فهي قليلة بالسعرات الحرارية يجب ان تتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناكم وان تتناولي جميع المجموعات بدون حذف اي منها مع شرب 2-3 لتر ماء يوميا و ممارسة الرياضة 45 دقيقة اما بالنسبة للادوية فانا لا افضل ولا اشجع ع تناول ادوية من اجل تخفيف الوزن لما لها اضرار جانبية ,بالتوفيق. 1 2015-10-13 10:06:01
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية