هل اذا خلطت الشاي الابيض مع الاسوديفقد خواصهاو الشاي الاخضر مع الابيض
السلام عليكم..هل اذا خلطت الشاي الابيض مع الاسود..يفقد خواصه..او الشاي الأخضر مع الابيض او الاسود مع الاخضر او جميعهن يفقد الشاي خواصه ام على العكس تزيد الفائده؟
إجابات الأطباء على السؤال
درجة التخمر في الشاي الابيض هي الاقل وبالتالي هو الاغنى بالمواد المفيدة ياتي بعده الشاي الاخضر ثم الاسود، لذلك يفضلل تناول كل نوع لوحده حتى لا تقل القيمة الغذائية للكوب من الشاي خاصة الابيض والاخضر 1 2015-02-22 11:30:06
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية