هل ازالة النشويات من الوجبات للتخسيس يضر بالجسم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وقد يسبب اعادة اكتساب الوزن عند اعادة تناولها، ينصح بتناولها باعتدال واختيار الانواع الصحية العالية بالالياف كالخبز الاسمر والحبوب الكاملة. 2 2015-03-30 12:45:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية