هل استبدال زيت القلي بزيت الزيتون البكر صحي للطبخ والقلي وهل يساعد على
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته هل أستبدال زيت القلي بزيت الزيتون البكر صحي للطبخ والقلي وهل يساعد على التنحيف وأستبعادالدهون؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون مفيد جدا ويقلل الدهون الضاره بالجسم ويرفع الدهون المفيده كونه يحتوي على اوميغا_3 وخاصة اذا كان نيء اي لم يتعرض للحراره وينصح به بالطبخ لكن لا ينصح به نهائيا للقلي 2 2015-04-22 10:57:13
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية