هل استخدام البروتين وحارق الدهون له اثار سلبية علی الجسم.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فالبروتين اذا زادت كميته يؤثر على الكلى ويزيد من الحمل عليها، وبالنسبة لحرق الدهون فالطريقة السليمة لذلك هي بالتمارين الرياضية لان الادوية والاعشاب اولا هي لا تحرق الدهون بشكل مباشر انما قد تحفز عمليات الايض لكن النتيجة ليست بالضرورة كما انها تكون مؤقتة 2 2015-03-16 18:03:12
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية