هل استخدام العبوات البلاستيكية لشرب الماء عدة مرات خطير؟ وانا اشرب مشروبات ساخنة بكاسات بلاستيك هل من الممكن ان اصاب بامراض و كيف اعرف.. لدي وسواس من هذه الاشياء
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... العبوات البلاستيكية في اسفل العلبة يوجد رم وهذا الرقم يدل علة عدد المرات المسموحة باستدامها فمثلا الرقم 1 يعني يستخدم لمرة واحدة وهكذا ,,,, والشرب الاشياء الساخنة بكاسات بلاستيكية خطير وقد يكون مسرطن لان الحرارة تلعب دور بتحويل البلاستيك الى مواد مسرطنة لذلك يفضل الشرب بكاسات زجتج افضل بكثير , بالتوفيق 2 2015-11-06 09:09:40
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية