هل استخدام المتفورمين في انقاص الوزن صحيح وهل يوثر على الطفل يرضع
هل استخدام المتفورمين في انقاص الوزن صحيح وهل يوثر على الطفل الذي يرضع؟
إجابات الأطباء على السؤال
يستخدم الميتفورمين للتخسيس و لكن يجب ان يعطي ضمن نظام غذائي و رياضي متوازن و تحت اشراف طبي ولكن يفضل تجنب الادويه للتخسيس لما قد يكون لها من اثار جانبية عالمدى البعيد، والاعتماد على نزام غذائي صحي ومتوازن لنزول الوزن ،ولا توجد دراسات تشير على انه يؤدي الى اضرار على الطفل الذي يرضع ويفضل استشارة الطبيب اولا 0 2016-01-05 13:51:30
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية