هل استخدام حبوب acai berry للتنحيف آمن؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-06-13 10:36:06
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية