هل استخدام حبوب السكر يساعد ع التخسيس وانا ما عندي سكر وهل له اي ظرر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أخذ حبوب السكر للتنحيف مضر جداً للصحة ويجب الإبتعاد عنه. نزول الوزن يتم عن طريق تناول نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. 0 2016-05-18 08:45:31
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية