هل استخدام سخان الماء الكهربائي البلاستيك مضر بالصحة؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل الاعتماد عليه لفترة طويلة لانه مضر بالصحة و اكثر عرضة للتكلس 1 2015-12-15 07:26:11
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية