هل استخدام ملعقه من خميرة الخبز الى كوب من العصير يزيد في زيادة الوزن وهل لها اضرار في الصحه
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لها دور في زيادة الوزن وليس لها أضرار 1 2019-05-22 09:05:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية