هل استخدم العسل والمكسرات مع بعض هل لها اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد بها ضرر بل هي ذات قيمة غذائية عالية و لكن باعتدال حتى لا تسبب زيادة في الوزن 4 2015-06-30 00:43:56
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية