ان اخذ الجلوكيفيج لتنزيل وزني علما بانني لست مريضة سكر
هل استطيع ان اخذ الجلوكيفيج لتنزيل وزني علماً بانني لست مريضة سكر
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل في انقاص الوزن هو تباع نظام غذائي متوازن وعمل رياضة بانتظام، الأدوية عموماََ لها اضرار جانبية وتأثيرها مؤقت في نزول الوزن. 1 2015-04-12 19:00:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية