ان انقص وزني كيلو خلال اسابيع ماهي الطريقه
هل استطيع ان انقص وزني 9 كيلو خلال 3 اسابيع ماهي الطريقه
إجابات الأطباء على السؤال
9 كيلو في 3 اسابيع يعتبر نزول سريع و لكن ايضا يعتمد على وزنك اذا كان فوق 100 ممكن . انصح بالنزول الطبيعي من 5-6 كيلو بالشهر لانه بهذه الطريقة لا تسترجعي الوزن اما النزول السريع يؤدي لاسترجاع الوزن بسرعة 1 2014-01-05 10:18:54
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية