هل استعمال الزيت البلدي في. طبخ يرفع الكلسترول
إجابات الأطباء على السؤال
ان استعمال زيت الزيتون في الطعام مفيد جدا فهو يقوم برفع الدهنيات الجيده في الجسم (hdl) -high densety lipoprotin لكن لا ينصح بتعرضها لحراره عاليه او للغليان مثل الزيوت الاخرى لانها تتحول الى مواد سامه . ،. ،، . . 0 2017-11-17 16:38:45
طاقم الطبي