هل استعمال الملابس البلاستيكية أثناء ممارسة الرياضة له تأثير جيد في تخفيف الوزن وبماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له تأثير سوا أنه يزيد من التعرق والإجهاد، انصحك بالاستمرار على ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي مناسب. 2 2016-04-29 18:13:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية