هل استعمال خميرة الخبز لزيادة الوزن لها اضرار؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بها 2 2016-08-05 11:30:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا انصح بها
تعليقات الزائرين
ه ه
أستعمل تحاميل بالأعشاب في الدبر لتكبير المؤخرة هل لها أضرار في تاخر الحمل مع العلم انا عزباء ومقبلة على الزواج