هل اعطي لبنتي عدس مسلوق خفيف كوجبة عمرههاشهر
هل اعطي لبنتي عدس مسلوق خفيف كوجبة عمرهه5اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
لا-اقل من 6 شهور لا يجوز غير الحليب , وحتى بعد ذلك العدس المسلوق لا يحبذ خوفا من الغازات اللتي ستضايق الطفلة 1 2016-10-08 22:24:06
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية