هل اكل الأرز النيئ له عواقب و تأثيرات
إجابات الأطباء على السؤال
قد يحتوي على بعض البكتيريا، ونوع من البروتينات الذي قد يسبب تسمم غذائي وأمراض أخرى عند عدم تعرضه للحرارة، بالإضافة إلى صعوبة هضمه فيقل امتصاص العناصر الغذائية التي يحتوي عليها. 1 2015-06-01 20:19:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية