هل اكل الاكل يتحوي على نسبه من الحديد يؤدي الى رجوع الماده الملونه لشع
هل اكل الاكل الذي يتحوي على نسبه من الحديد يؤدي الى رجوع الماده الملونه لشعر؟ واذا نعم هل التمر يحتوي على نسبه من حديد هل يدخل من ضمن الاغذيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشق الثاني من السؤال نعم التمر غني بالحديد 0 2016-01-22 17:47:16
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية