هل اكل البطاط والبيض المسلوق يزيد الوزن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل اكل البطاط والبيض المسلوق يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تناول البطاطا بكميات كبيرة يسبب زيادة الوزن . تناول بيضة 4 مرات اسبوعيا لا يسبب زيادة وزن بل يساعد في خسارته شرط ان تكون مسلوقة 2 2015-05-25 20:21:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية