هل البيض مع الحليب مضر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر تناول الحليب مع البيض بشرط ان يكون مطهوا وبغير ذلك هنالك تخوف من التلوث اضافه الى عدم قدرة المعدة على هضم البيض النيء 1 2017-01-08 23:14:52
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية