الجسم والصحة وزيادة الوزن
هل أكل التمر في الليل يسبب في زيادة الوزن . للعلم لم اكل الحلويات في اليوم ابداً
إجابات الأطباء على السؤال
ليس بالضرورة أن يكون خطأ هذا يعتمد على عدد السعرات الحراريه التى تم تناولها على مدار اليوم و توزيعها صحيحة 0 2021-12-19 18:31:01
الدكتور محمد سالم
تغذية