هل اكل الخضروات مع الطعام اللحوم وغيرهاينهضم بشكل جيد ام لا يعني يمتصه
السلام عليكم ورحمة الله...هل اكل الخضروات مع الطعام (اللحوم) وغيرها..ينهضم بشكل جيد ام لا؟يعني يمتصه الجسم بشكل جيد كالبقدونس والجرجير والكرفس؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمتصه لذا اضف هذه الخضار لاغذيتك 1 2015-03-17 07:21:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نعم يمتصه لذا اضف هذه الخضار لاغذيتك