هل اكل الخيار وبذور الحلبة والقرنبيط والبصل يساعدون في خفظ نسبة السكري في الدم؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طعام سحري يخفض نسبة السكر في الدم. لذلك انصحك بتنزيل وزنك، أذا كنت تعاني وزن زائد. وممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 150 دقيقة في اليوم. واتباع نظام غذائي صحي. 0 2015-10-16 17:51:44
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية