هل أكل السمك او التونا (معلبات) مع اللبن او الجبنة مضر ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
غير مضر، لكن الكاليسيوم في الأجبان يقلل من امتصاص الحديد في الأسماك 2 2015-12-01 18:45:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية