هل اكل السمك مع اللبن او الحليب او اللبنه ضار
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاتة هل أكل السمك مع اللبن- أو الحليب أو اللبنه ضار؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر تناول اللبن او الحليب أو اللبنة مع السمك إذا ما كان السمك طازج وليس قديم وبدء بالفساد، اذا ان حفظ الطعام بطريقة غير صحيحة وخارج الثلاجة بعد طهيه او قبله يؤدي الى فساد السمك مما يؤدي الى تكون مواد تتسبب بحدوث اعراض شبيهة باعراض التحسس من الطعام وتزداد هذه الأعراض بتناول الحليب أو مشتقاته. كما يجب التنبه الى ان وجود تحسس من السمك أو الحليب في الوضع الطبيعي قد يزداد بتناول الطعامين سوياً. 1 2011-09-25 05:21:58
طاقم الطبي