هل اكل الفلفل صحي ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
الفلفل الحار والفلفل كلاهما غني جدا بالفيتامين ج لذلك فهما مفيدان جدا وينصح بادراجهما في النظام الغذائي بالاضافة لاحتواءهما على الالياف و قلة السعرات الحرارية 0 2016-11-25 18:30:47
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
أكل الفلفل صحى ومفيد ولكن لابد من عدم الإكثار منه زيادة عن الحد والافراط فيه كونه اذا حدث إمساك سيكون الفلفل الحار مزعج جدا في عملية الإخراج 0 2016-11-22 03:43:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية