هل اكل الفواكه بعد الاكل مباشره مفيده ام ضاره وإذا كانت ضاره فما نوع الحلو تنصحوني به بعد الاكل اذا تفضلتم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تتناقض الدراسات حول اهميتها او مضارها و لكن المثبت ان تناتول الفاكهةمباشرة قد يسبب امتلاء زائد في المعدة . يفضل تناولها بعد ساعتين الا اذا كانت وجبة الغداء قليلة . يمكنك انهاء الوجبة بملعقة مربى اذا كنت من محبي الحلويات 1 2014-10-14 10:18:24
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية