هل أكل اللحوم بكثرة يأثر على المعدة او انه مفيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
التوازن و الاعتدال في كل الأغذية هو الافضل. لا يجوز الإكثار من تناو اللحوم 2 2015-06-07 21:15:42
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية