هل اكل الملفوف بدل الخبز ينقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الملفوف يعد أقل بالسعرات الحرارية من الخبز ومن الممكن ان ينقص وزنك ولكن من الصعب الاستمرار على مثل هذا النوع من الانظمة لانك جسمك يحتاج للطاقة الموجودة في الخبز، أنصحك بتقليل كمية الخبز بشكل جيد بلا من الاستعناء الكامل عنه 3 2014-02-12 10:54:55
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية