هل اكل ثلاث بيضات بشكل يومي يسبب امراض الكوليسترول
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... بارغم من فوائد البيض الكبيرة ولكن تناولها 3 مرات يوميا يسبب مشاكل الكوليسترول وامراض القلب لذلك يفضل تناول البيض 3-4 مرات في الاسبوع . 0 2015-09-24 08:58:30
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية