هل اكل طبيعي استطيع تناوله للتخلص من السكريات الزائدة يعني مثلا كمية ا
هل هناك اكل طبيعي أستطيع تناوله للتخلص من السكريات الزائدة ، يعني مثلا كمية السكر التي أتناولها زايده و اريد حرقها باكل صحي بالاضافة الى الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية المناسبة، من حيث الوقت والنوع والكمية اتباع نظام غذائي صحي يناسب احتياجاتك شرب 2 ليتر ماء يوميا الاستيقاظ باكرا رياضة بشكل يومي 0 2017-12-05 01:06:18
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية