هل اكل كوب ياغورت سادة مع شوفان و تمرات يزيد الوزن علما بان الغداء كان
السلام عليكم .. هل اكل كوب ياغورت سادة مع شوفان و7 تمرات ..يزيد الوزن ؟ علما بان الغداء كان توست شعير وقليل من الفول
إجابات الأطباء على السؤال
كل أنواع الأطعمة تحتوي على سعرات حرارية تختلف من طعام إلى اخر، الذي يحدد زيادة الوزن أو خسارته هو مجموع السعرات الحرارية المستهلكة يومياً 0 2016-03-07 09:58:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية