هل ال ورة البر تحمل سعرات حرارية وتسبب بزيادة الوزن اذا كلت منها كثيرا
هل الشابورة البر تحمل سعرات حرارية وتسبب بزيادة الوزن اذا كلت منها كثيرا ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل الطعام يحتوي على سعرات حرارية بنسب متفاوتة، الحصة الواحدة من الشابورة ( أي حبتين صغيرتين) تحتوي على 80 سعرة حرارية، ويجب أن تكون محسوبة من ضمن سعراتك الحرارية اليومية لأن المهم هو مجموع السعرات المستهلكة يومياً. 1 2015-05-06 01:07:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية