هل الاجبان والالبان الموجوده في البقالات تكفي الانسان ما يحتاجه من كالسيوم؟اما انها على غير ظاهرها ولا تحتوي نسب عاليه منه؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .. 3 حصص البان يوميا تكفي احتياج الانسان 1000 ملغم 0 2015-11-29 12:47:44
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية