هل الادويه تخفيف الوزن التي توجد بالصيدليات مضره او غير مضره او لافائد
السلام عليكم لو تكرمت هل الادويه تخفيف الوزن التي توجد بالصيدليات مضره او غير مضره او لافائده منها واذا فيها فائده ممكن تعطيني اسم المنتج وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، هذه الأدوية وإن كانت غير مضرة فهي لا تجدي بدون اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2016-04-16 12:01:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية