هل الاكثار من الاكل على الافطار في حالة الصيام من وسائل زيادة الوزن ؟ و هل هي أمنة لأتبعها بإستمرار ؟ ام تضر مع مرور الزمن ؟ لأنني نحيفة و أريد زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
من الأفضل البدء بوجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادة الكميات بالتدريج، وأن تشمل وجباتك على المجموعات الخمسة (النشويات، اللحوم، الفاكهة، الخضار، الحليب ومنتجاته)، وينصح بالتقليل من الأغذية العالية بالسعرات والقليلة القيمة الغذائية كالوجبات السريعة والحلويات والمشروبات الغازية، وفي المقابل التركيز على الأغذية العالية بالسعرات وبالقيمة الغذائية كالعسل والتمر والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي. 0 2015-08-07 17:00:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية